يواجه فريق الجيش الملكي عقوبات ثقيلة من لجنة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بسبب تصرفات جماهيره خلال وبعد مباراته مع الوداد الرياضي. حيث جرت المباراة في الملعب البلدي بالقنيطرة ضمن الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية. وتداولت جماهير الجيش قوارير ومقذوفات في اتجاه لاعبي الوداد خلال معظم فترات المباراة. كما تعرض الفريق الضيف وحكام المباراة للرشق بالزجاجات بعد نهاية الشوط الأول، مما أدى إلى عدم نزولهم إلى غرف الملابس.
التقرير الذي أعده مراقب المباراة يشير إلى الأحداث التي شهدها اللقاء، ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط عقوبات أشد هذه المرة نظرًا لتكرار هذه التصرفات. ويأتي ذلك بعد أن عاقبت اللجنة الفريق نفسه في وقت سابق بغرامة مالية وتسجيل حالة عودة بسبب سلوكات مشابهة. هذا ويتوقع أن تكون العقوبة مستندة إلى المادتين 77 و105 من قانون الانضباط، وذلك بناءً على تكرار السلوكات الغير رياضية في مباريات هذا الموسم.

