أجلت غرفة الجنح الجماعية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، اليوم الثلاثاء، النظر في ملف “مجموعة الخير” إلى غاية 23 دجنبر الجاري، وذلك لمنح مهلة جديدة لإعداد دفاع الضحايا.
وعرفت الجلسة حضور جميع المتهمين رفقة محاميهم، إضافة إلى المطالبين بالحق المدني، الذين يواصلون مطالبتهم بإنصافهم واسترجاع حقوقهم المسلوبة.
ويتابع في هذا الملف 23 متهما في واحدة من أكبر قضايا النصب والاحتيال في تاريخ مدينة طنجة، حيث تجاوزت المبالغ المالية المتحصلة من الضحايا مليارات السنتيمات، فيما يقدر عدد المتضررين بأكثر من 700 شخص.

