اهتز مدخل مدينة مراكش، زوال اليوم الاثنين 22 يونيو، على وقع حادث مأساوي أودى بحياة شخص في عقده الثالث، بعدما لقي مصرعه إثر اصطدامه بقطار للركاب على مستوى حي الازدهار.
وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فإن الضحية كان متواجداً بمحيط السكة الحديدية قبل أن يتعرض للدهس من طرف القطار المتوجه نحو محطة مراكش، حيث تعذر على السائق تفادي الاصطدام بسبب طبيعة الوضعية المفاجئة.
وخلف الحادث حالة من الاستنفار، بعدما حلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بعين المكان، حيث باشرت الإجراءات اللازمة، فيما تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات.
وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة بحثاً تحت إشراف النيابة العامة، من أجل تحديد كافة ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي

