أفادت مصادر أمنية أن عناصر الأمن الوطني بتعاون مع جمارك معبر باب سبتة نجحوا في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات، حيث تم ضبط 74,804 قرص طبي مخدر وكيلوغرام و195 غرام من مخدر الكوكايين.
تمت عمليات المراقبة الحدودية المشتركة في توقيف مواطن مغربي كان يقود سيارة مسجلة بالخارج عند وصوله من سبتة. وكان المشتبه به في حالة تلبس أثناء محاولته إدخال الكوكايين والأقراص الطبية المخدرة.
فتحت الشرطة القضائية تحقيقاً في هذه القضية بإشراف النيابة العامة المختصة لتحديد مصدر ومسارات تهريب هذه الشحنات، وكشف جميع المشاركين في هذا النشاط الإجرامي.
تأتي هذه العملية في إطار جهود متزايدة لتعزيز آليات المراقبة الحدودية ومكافحة محاولات تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية عبر المعابر الحدودية.

