بَرمجت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة في طنجة، بدءًا من اليوم الإثنين 3 فبراير، حملات تلقيح ضد وباء الحصبة “بوحمرون” في مدارس المدينة.
وتشمل الحملة جميع التلاميذ من مختلف الأعمار، في الابتدائي، الإعدادي، والثانوي، بالتنسيق مع المديرية الإقليمية للتعليم والسلطات المحلية.
وسيكون التلقيح “إجباريًا” ولن يُمنح للتلاميذ خيار الرفض، حيث تُنظم الحملة على مستوى وطني وفي وقت متزامن.

