أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أن شخصًا في حالة اضطراب شديد، ويتسم بسلوك عدواني، اقتحم محطة الرباط المدينة يوم الثلاثاء حوالي الساعة الواحدة زوالًا، حيث قام عمدًا بتخريب عدة تجهيزات، مما تسبب في اضطرابات كبيرة وأثار حالة من الخوف والهلع بين المسافرين والموظفين.
وذكر المكتب، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أن فرق التدخل التابعة له تمكنت بسرعة من السيطرة على الموقف إلى حين وصول السلطات المختصة، التي قامت باعتقال المشتبه به فورًا.
وأعرب المكتب الوطني للسكك الحديدية عن إدانته الشديدة لمثل هذه التصرفات، مقدمًا اعتذاره لزبائنه عن الإزعاج الذي خلفه هذا الحادث.

