تم في الرباط، أمس الخميس، تتويج الفائزين في النسخة الثالثة لمسابقة رمضان في حفظ القرآن الكريم وتجويده، والتي نظمتها مجلس مقاطعة أكدال-الرياض بالتعاون مع المجلس العلمي المحلي بالرباط والمديرية الإقليمية للتربية والتعليم الأولي والرياضة بالرباط، بالتنسيق مع مؤسسة دار الحديث الحسنية، احتفالاً بشهر رمضان الأبرك.
شهدت المسابقة مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات الذين أبدوا مهاراتهم القرآنية واجتهادهم في حفظ وتجويد القرآن الكريم، وقد لاقت المسابقة استحساناً كبيراً من قبل المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية.
وفي ختام المسابقة، تم تكريم الفائزين وتتويجهم بجوائز تشجيعية، بهدف تقدير جهودهم وتحفيزهم على الاستمرار في طريق العلم والتعلم.
وعبر القائمون على المسابقة عن فخرهم بمستوى المشاركة والتفاعل الذي شهدته المسابقة، مؤكدين على أهمية تعزيز قيم القرآن الكريم وتعليمه في المجتمع، كما أشادوا بالجهود المبذولة لتعزيز التعليم والتربية في الرباط.

